لا لفصل و تشريد العمال

الجمعة، 25 يوليو، 2008

لا لفصل وتشريد العمال ...

عريضة حق العودة

مع تصاعد حركة الاحتجاج في أوساط العمال والموظفين والمهنيين طوال عام 2007 /2008 فان سلطة رجال الأعمال بدأت مؤخرا في شن حملة شرسة في مواجهة اضرابات واحتجاجات العمال

بدأت الدولة باعتقال عمال المحلة .. ثم تواصلت بسياسة فصل العمال من مصانعهم فخلال الفترة الماضية تم فصل وتشريد أكثر من 52 عامل من 10 مواقع ومازالت الحملة البربرية مستمرة .

العمال المفصولون لم يرتكبوا أي ذنب سوي أنهم دافعوا عن حقوقهم وحقوق زملائهم من اجل مطالب عادلة ومشروعة وبسيطة في ظل أجور ومرتبات منحطة لا تتناسب مع طوفان الغلاء الفاحش الذي يواجه به الملايين من الكادحين .

نحن الموقعين أدناه ... نعلن تضامننا مع هؤلاء القادة الشرفاء من صفوف العمال ونطالب كل الجهات المسئولة عن فصلهم بالتراجع عن قرارات الفصل الظالمة ... كما نطالب كافة منظمات العمل الدولية واتحادات النقابات العمالية الدولية والشريفة في كل مكان من العالم بالتدخل لدي السلطات المصرية من اجل عودة المفصولين وعدم استخدام سلاح الفصل والتشريد والاعتقال ضد مواطنين يطالبون بحقوقهم .

وندعو كافة المواطنين المصريين وكافة المواقع العمالية بتشكيل صناديق تضامن مع زملائهم ... ونعلن عن تشكيل حملة تضامن مع المفصولين من جميع الموقعين علي هذه العريضة الشعبية حملة تتبني جميع وسائل النضال من اجل عودة المفصولين إلي مقار عملهم .

فلنتجمـــع ... فلنتوحـــــد ... فلنتضامـــــن

الاســــــــــــــــم

المهنـــــــــــة

التليفـــــــــــــــون

البريد الالكتروني

التوقيــــع

1-

2-

3-

4-

5-

6-

7-

8-

9-

10-

11-

12-

Read more...

تعتقد ما السبب وراء عدم زيادة المصاريف هذا العام ايضاً؟

آخر التدوينات

آخر التعليقات

  © التصميم إهداء :يساري مصري 2008

Back to TOP