بيان لحركة مقاومة

الأحد، 9 نوفمبر، 2008

فتشنــــــــــــــــي فتــــــــــــش ...

ممنوع من الكلام .. ممنوع من الغناء
ممنوع من الاستياء .. ممنوع من الابتسام
وكل يوم في حبك تزيد الممنوعات
وكل يوم بحبك اكتر من اللي فات

في الوقت الذي يختتم فيه مؤتمر الحزب الوطني أعماله والذي يدعي قادته أنهم يريدون الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي والعدالة فإذا ببوابة الكلية تتحول إلي ثكنة عسكرية أو كمين يتعرض كل من يمر خلاله إلي كم من المضايقات والإهانات وعندما اعترض بعض زملائنا عليه وصل إلي حد السب والضرب وكأننا ندخل إلي مبني السفارة الإسرائيلية .
لا نعلم ما سبب هذا ولماذا يحدث ولا كيف يوافق عميد الكلية وأساتذتها علي هذا الشكل الذي يهين حرم الكلية ويجعله مدنس بتصرفات أمنية غير مقبولة ولكن ما نعلمه جيدا أن قانون تنظيم الجامعات واللائحة الطلابية تنص علي عدم دستورية ولا قانونية وجود هؤلاء الضباط علي البوابة وإنما تنص علي أن :
"توجد بكل كلية وحدة للأمن تابعة لعميد الكلية وترتدي زى خاص موضح عليه شعار الجامعة وتكون وظيفتها الرئيسية حماية المنشئات "
معني هذا انه لا مكان لضباط الداخلية داخل كليتنا ولا يحق لهم ممارسة هذه الأفعال
نحن لا نناشد مسئولا سواء كان بالجامعة أو خارجها .
نحن لا نناشد صحفا تفضح هذا التعسف الأمني ولا نناشد هؤلاء الضباط الذين تركوا اللصوص وتجار المخدرات وجاءوا ليهينونا نحن الطلاب .
نحن نتوجه إلي أنفسنا والي زملائنا وزميلاتنا ، إلي كل من يري أن من حقنا أن نعيش بكرامة وبدون إهانة ولا ذل كل من يحب أن يحترم نفسه ليحترمه الآخرين .
نحن لا نريد إجراء استثنائي لكلية هندسة حلوان بل نريد تطبيق نصوص اللائحة .

ندعوكم إلي وقفة احتجاجية أمام النائب العام ، نظرا لما تعرض له زملائنا من ضرب وإهانة من قبل ضباط الشرطة الموجودين أمام بوابة الكلية

ش 26 يوليو بمحطة الإسعاف أمام دار القضاء العالي

للمشاركة :0191368196

0 comments:

تعتقد ما السبب وراء عدم زيادة المصاريف هذا العام ايضاً؟

آخر التدوينات

آخر التعليقات

  © التصميم إهداء :يساري مصري 2008

Back to TOP