و ستسقط اسرائيل

الاثنين، 30 مارس، 2009

طلاب تاريخ: اسمها فلسطين.. أستاذة جغرافيا: اسمها إسرائيل وهتكتبوها فى الامتحان إسرائيل.. رئيس الجامعة: سأحقق بنفسى


كتب أبوالسعود محمد ٢٩/ ٣/ ٢٠٠٩

عدد من طلاب الفرقة الثانية، قسم التاريخ بآداب حلوان، تقدموا بشكوى للدكتور عبدالسلام عامر، رئيس القسم، والدكتورة منى الكيالى، رئيس قسم الجغرافيا، ضد الدكتورة ماجدة جمعة، أستاذ الجغرافيا الاقتصادية، لتعمدها ذكر جملة «دولة إسرائيل» أثناء شرحها دروس مادتها التى تتضمن توزيع الطاقة والمحاصيل الزراعية والغذاء فى الوطن العربى، وذلك حسبما ورد فى الشكوى.

وقال الطلاب لـ«المصرى اليوم»: إن الدكتورة ماجدة ذكرت إسرائيل فى كتاب المادة أكثر من مرة، وفى أكثر من موضع، مما دفع بعضهم إلى الذهاب إلى مكتبها للتعبير عن شعورهم بالغضب، ولكى يوضحوا لها أن هذا الأمر يعتبر إنكاراً للهوية العربية ودولة فلسطين.

وأضاف الطلاب فى شكواهم: الأستاذة قابلتنا بثورة غضب، وقالت لنا: «اسمها إسرائيل يعنى إسرائيل، دى دولة معترف بيها من العالم كله، واللى فى دماغكم دى أوهام، هى اسمها إسرائيل، وهتكتبوها فى الامتحان إسرائيل يعنى إسرائيل، واللى هيكتب غير كده هيسقط»!!

من جانبه أكد الدكتور عبدالله بركات، رئيس جامعة حلوان، أن الشكوى لم تصل إليه حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيحقق فيها بنفسه من خلال عميدة الكلية مع الأستاذة والطلاب الذين تضرروا منها.

(نقلا عن المصري اليوم )


0 comments:

تعتقد ما السبب وراء عدم زيادة المصاريف هذا العام ايضاً؟

آخر التدوينات

آخر التعليقات

  © التصميم إهداء :يساري مصري 2008

Back to TOP